بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الزائر هذه الرسالة تفيد انك لستَ عضو لدينا في المنتدى
لا يمكن عرض الروابط لغير المشتركين
(الأعضاء)
في حال رغبتم بالاِنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي التسجيل
أما ذا كنت عضو تفضل بالدخول وأهلا وسهلا،،،



 
الرئيسيةس .و .جتسجيلدخولالبوابةالتسجيل

شاطر | 
 

 وتحرر الشعب الليبي .. وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النيوه





الإنتساب : 14/04/2011
المشاركات : 12
المدينة : على ضفاف الخليج
الهواية :
الـمهنة :
المزاج :
الجنس : انثى
السٌّمعَة : 4
نـــقـاط : 2102
احترام قوانيين المنتدى :
دولـــتـي : السعودية
الــعـلــم : السعودية
جنسيتي : سعودي

مُساهمةموضوع: وتحرر الشعب الليبي .. وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ   الخميس 14 أبريل 2011, 9:52 pm

وتحرر الشعب الليبي .. وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ
يا أهلنا في ليبيا، يا حماتها وأحرارها: أنا معكم، نحري دون نحركم، ودمي دون دمائكم.

يا أخوتنا في ليبيا، يا رجال ونساء، شباب وشيوخ ليبيا، يا من تشبعتم بروح الشجاعة والبطولة والتحدي: أنا معكم، في طبرق وينغازي وطرابلس وسبها وكل مدن وبلدات شرق وغرب وشمال وجنوب الجارة الشقيقة ليبيا.

تحية قديمة جديدة متجددة لكم من أشقائكم في مصر. أهلكم في مصر، ليسوا طامعين في نفطكم كما أدعوا، وليسوا مثيري الثورة، وهذا شرف لم يدعوه.

تحية لكم من شعب مصر الذي لطالما تواصل مع أخوته الليبيين، هناك وهنا، في جامعاته ومدارسه وأسواقه وأشغاله. شعب واحد، يد واحدة.

تحية إلي أشقائنا وأهلنا في ليبيا الذين كسروا أيضا، حاجز الخوف، ويواجهون بصدورهم العارية حمم الطائرات والمقاتلات الحربية، وعصابات المرتزقة، التي سلطها عليهم أباطرتهم، وطغاتهم ومستبديهم الذين يدعون أنهم يحكمونهم باسم الشعب.

تحية إلي شعبنا الليبي العظيم، وقد تحرر من عصابات القتل المنظم وبلطجيات الأسرة المتحكمة به منذ ما يزيد عن أربعة عقود.

يا أحفاد "عمر المختار".. تحية لكم من ثوار مصر، 25 يناير.

يا أخوتنا في ليبيا.. معكم ثوار ميدان التحرير/ الشهداء بالقاهرة والإسكندرية والسويس وبورسعيد والعريش وأسيوط وأسوان والسلوم، وكل ميادين وشوارع شقيقتكم مصر، التي لن يكتمل فرحتها بثورتها إلا معكم. فالعزيمة العزيمة، والصبر الصبر، والثبات الثبات حتى النصر.

يا شعبنا العظيم في ليبيا، لستم بأقل من أخوتكم في تونس ومصر وقد تحرروا من أنظمتهم الفاسدة المستبدة.

منذ أسابيع معدودة.. تحررت تونس ومصر، وهاهي شقيقتها، التي في القلب، ليبيا تلحق بهما علي درب التحرير والتحرر والرفعة والسيادة، وليكتبوا، وغيرهم قريباً، صفحات جديدة في تاريخهم.. تاريخ تونس "الحرة، "، ومصر "الجديدة"، وليبيا "الأبية".

يا أحفاد "المختار": أنتم اليوم كما إخوانكم بالأمس، في تونس ومصر، تكملون المسيرة بكل صبر وعزم وثبات، وبإرادة صلبة لا تلين.

وتخوضون، بعزة لا إله إلا الله، ملحمة تأديب الطغاة المتغطرسين، فتطهرون البلاد من دنسهم، وتهدون الأمة جميل الصنائع، وتُرُون الله منكم ما يشف صدور قوم مؤمنين.

تحية إلي الثورة الليبية.. نعم ثورة ليبيا ليست كثورة تونس ومصر. فملحمة ليبيا هي ضد أشد الناس استبدادا وطغيانا ووحشية وقتلا وسفكاً للدماء وترويعاً للشعب.

تحية إلي شهداء تحرير ليبيا. تحية إلي هؤلاء البررة وهم يضحون بأرواحهم من أجل الحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية.

بعد ما يزيد علي أربعين عاما ثلاثين عاما من القهر والاستبداد والظلم والذل والفساد والإفساد والسلب والإستلاب.. تتحرر ليبيا.

ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم قد بدأت مشوار تحررها ممن استلب أرادتها وكرامتها وعزتها وريادتها.

ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم قد بدأت مشوار تحررها ممن قهرها وظلمها وأذلها وأفسدها.

ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم قد بدأت مشوار تحررها ممن غير معالم شخصيتها وإنسانها، ولم يع مكان مصر ومكانتها.

ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم قد بدأت مشوار تحررها ممن نهب ثرواتها، وأجدب أرضها، وباع شركاتها، وبدد مقدراتها.

ها هي مصر قد بدأت مشوار تحررها ممن أهان شعبها، وأفقر أهلها، وأمات أبنائها، وأمرض أطفالها، وهجر رجالها، ورمّل نسائها.

ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم قد بدأت مشوار تحررها ممن حولوها لإقطاعية خاصة، تحرسها شركة بوليسية خاصة، تعيث فساداً قهراً وتعذيباً وقتلاً.

ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم قد بدأت مشوار تحررها ممن حول الوطن إلي "إقطاعية"، يلقي بفتات إلي "عمال السخرة" الذين يكدون يومهم ولا يجدون رغيف خبزهم، وإذا تململوا يكون القهر والتسلط والتعذيب والقتل، وتنسحب شركة أمن النظم الخاصة، وتساعد الرعاع والمجرمين ليرهبوا ويروعوا ويقتلوا الشعوب.

ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم قد بدأت مشوار تحررها ممن سلط أبواق إعلامه لتخدر الناس، وتغيبهم، والتدليس عليهم، فضلاً عن إهانة شعبها، وتشويه ثورتهم المباركة، واتهام شبابها بعمالتهم، وعملهم وفق "أجندات خارجية"، وتلقيهم "وجبات كنتاكي وبعض الدولارات، واليوروات وحبوب الهلوسة والمخدرات".

ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم قد بدأت مشوار تحررها ممن قمع الحريات العامة والخاصة، وسلب حرية الرأي والتعبير الفاعل.

ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم قد بدأت مشوار تحررها ممن لم يحصل أو يتحصل علي أي سبق أو ريادة علمية أو تعليمية أو إعلامية أو اقتصادية أو رياضية يزهو به علي الشعوب المقهورة.

ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم قد بدأت مشوار تحررها ممن جعلها في ذيل القوائم.. قوائم التخلف والفقر والمرض والجهل والفساد، بدلا من أن تكون لها الصدارة والريادة، وهم أهل لها.

ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم قد بدأت مشوار تحررها ممن عمل علي تخلفها وتبعيتها وفقرها وإفقارها لحساب مخططات عدوها الصهيوأمريكي.

ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم قد بدأت مشوار تحررها ممن أفقدهم دورهم الريادي العربي الإسلامي.

ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم قد بدأت مشوار تحررها الذي سيغير وجه المنطقة العربية. ستكتب عقدا سياسيا واجتماعيا جديدا يعيد الحياة لأمتها العربية الإسلامية.

بعدما هرب الهاربون، وسرق السارقون، نهب الناهبون، وافسد الفاسدون، وظلم الظالمون، وطغي الطاغون، وأستبد المستبدون، وقتل القاتلون، ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم تسترد نفسها وعافيتها وعنفوانها.

ها هي الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا وغيرهم قد بدأت مشوار إعلان مبادئ "أوطانها المُحررة" من يد مستعمريها. فتحية إلي كل من يرابط علي ثغر من ثغور حرية وكرامة وحياة الشعوب العربية، لتتخلص من قاتليها وطغاتها وظالميها.

سلام علي شعبنا الليبي الشقيق وإخوته، وقد تحرروا من الطواغيت.

والرحمة والمغفرة لشهداء ثوراتنا التونسية والمصرية والليبية الذين سطروا بدمائهم الطاهرة أروع الإنجازات وحرروا شعوبنا من الطغم الظالمة المُستبدة.

والدعاء لله العلي القدير بالشفاء العاجل لآلاف الجرحى، وفك قيد الأسري والمعتقلين، وسجناء الرأي.

سلام علي صانعي مجد الأمة وباعثي عزتها، وتحية إلي كل من ساند ودعم وفرح بانتصار ثورة شعب تونس ومصر وليبيا واليمن والجزائر وجيبوتي..

تحيا تونس ومصر وليبيا واليمن والجزائر وجيبوتي وغيرهم دولاً عزيزة قوية حرة قادرة رائدة: (وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ) [المطففين: 26)] ويقول تعالي: (إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ) [آل عمران: 160)].

الله أكبر كبيراً، وما النصر إلا من عند الله، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
______________

rsala
المصدر
موقع المختار الإسلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وتحرر الشعب الليبي .. وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: منتدى السياسة والاخبار العامة-
انتقل الى: